أخر الاخبار

رسمياً المكسيك تفوز على السعودية 2-1 ليغادر المنتخبين كأس العالم من دور المجموعات

 

انتهت المباراة رسمياً المكسيك تتغلب على السعودية بهدفين لهدف ليغادر المنتخبين كأس العالم من دور المجموعات سويا بعد تأهل بولندا بفارق الأهداف.

السعودية والمكسيك , سالم الدوسري


نتيجة مباراة السعودية والمكسيك


يقدم موقع «اهداف دوت كوم» نتيجة مباراة السعودية والمكسيك ضمن مجموعات كأس العالم الجولة الثالثة والنهائية في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة، على ملعب "947".


انتهت المباراة المكسيك 2-1 السعودية 


مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

وكانت مباراة السعودية والمكسيك اليوم علي أرضية ملعب 947 مباراة من العيار الثقيل ضمن مباراة مرحلة المجموعات ،حيث تكون مباراة صعبة علي منتخب السعودية والمكسيك لأنها تكون مباراة تحديد الصعود إلى الدور القادم من كأس العالم قطر 2022


والمنتخب السعودي علي أتم الاستعداد، علي بعد خطوة واحدة من التأهل الي دور الـ 16 من كأس العالم قطر في حالة الفوز اليوم المنتخب السعودي يكتب التاريخ ويعود من جديد.


وغادر منتخب السعودية والمكسيك بعد نهاية المباراة كأس العالم رسمياً رغم تغلب المكسيك علي السعوديه بنتيجة 2-1 ليتساوى منتخب المكسيك مع منتخب بولندا في عدد النقاط وبالتالي يتأهل منتخب بولندا بفارق الأهداف علي حساب منتخب المكسيك.

مشاهدة السعودية والمكسيك بث مباشر يلا شوت


كانت مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر اليوم عبر قناة 1,2 beIN sports Max HD في المواعيد التالية حسب التوقيت المحلي للدول العربية.


موعد مباراة السعودية والمكسيك اليوم


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

9:00 بتوقيت مصر.

8:00 بتوقيت الجزائر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -